عرض سعودي كبير يغير وجهة الدولي المغربي يوسف النصيري

المغرب سبورت28 مايو 2024
عرض سعودي كبير يغير وجهة الدولي المغربي يوسف النصيري

يحظى الدولي المغربي، يوسف النصيري، باهتمام بعض الأندية السعودية، الذي ترغب في ضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب الصحفي الإيطالي بشبكة سكاي سبورتس، رودي جاليتي، فإن النصيري يتمتع باهتمام بعض الأندية السعودية، وفريقه اشبيلية منفتح على فكرة رحيل مقابل 20 مليون أورو.
وكشفت تقارير صحفية عن تلقي نادي إشبيلية عدة عروض من أجل التعاقد مع الدولي المغربي، يوسف النصيري في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكر الصحفي الإيطالي رودي غاليتي عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي “X”، أنّ يوسف النصيري استقر على مغادرة صفوف إشبيلية في الانتقالات الصيفية.

صحفي “سكاي سبورتس” كشف في تغريدته أنّ العديد من الأندية، وخاصًّة من الدوري السعودي والدوري الإنجليزي، قد قدمت عروضًا بالفعل للاعب المغربي.

وأشار غاليتي إلى أن إدارة إشبيلية ستكون مُنفتحة على تقييم العروض التي لا تقل قيمتها المالية عن 20 أو 15 مليون يورو.
وأصبح الدولي المغربي، محط اهتمام كل من الهلال السعودي والأهلي والشباب, حيث بات الدولي المغربي يوسف النصيري مقتنعا بضرورة تغيير الأجواء، ووفقا لصحيفة “إل ديسمارك” الإسبانية.

وقدم يوسف النصيري، البالغ من العمر 26 عاما، مستويات رائعة هذا الموسم، رفقة فريقه الأندلسي، بحيث سجل 20 هدفا وصنع 3 آخرين في 41 مباراة بكل البطولات.

وكان الدولي المغربي، اختتم موسمه رفقة إشبيلية الإسباني، بتسجيله هدفا في شباك برشلونة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!