الدولي المغربي يوسف النصيري يخوض تجربة جديدة في الدوري الانجليزي

المغرب سبورت27 مايو 2024
الدولي المغربي يوسف النصيري يخوض تجربة جديدة في الدوري الانجليزي

سجل الدولي المغربي يوسف النصيري هدفا خلال المباراة التي جمعت فريقه إشبيلية بفريق برشلونة برسم الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، مساء الأحد، والتي خسر فيها بهدفين لهدف واحد.

وسجل النصيري هدف التعادل في الدقيقة 31، بعدما كان نادي إشبيلية متأخرا بهدف سجله لبرشلونة البولندي روبرت ليفاندوفسكي؛ في الدقيقة 15.

فوفقًا لتقارير صحفية، يجذب اللاعب المغربي الدولي يوسف النصيري اهتمامًا من أندية في السعودية وإنجلترا، حيث ذكر رودي غاليتي، الصحفي في “سكاي سبورتس”، عبر منشور له على موقع “إكس”، أن هناك رغبة من قِبل الأندية السعودية والإنجليزية لضم النصيري، مع تفضيل اللاعب لخوض تجربة اللعب ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف المصدر نفسه أن نادي إشبيلية مستعد للتفاوض حول انتقال يوسف النصيري إلى نادٍ آخر مقابل 20 مليون يورو، مع التأكيد على أن من المتوقع أن يرحل المهاجم المغربي عن النادي الأندلسي في فترة الانتقالات الصيفية.
وأنهى النصيري الموسم مع إشبيلية كأفضل هداف للفريق بـ16 هدفا. وهو سادس أفضل هداف في الدوري الإسباني، بعد الكرواتي أنتي بوديمير من أوساسونا (17 هدفا)، وروبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة بنفس عدد أهداف، والإنجليزي نجم ريال مدريد جود بيلينغهام (19 هدفا)، فيما سجل النرويجي ألكسندر سورلوث لاعب فياريال 23 هدفا ليحتل المركز الثاني، في حين تصدر الأوكراني أرتيم دوفبيك لاعب جيرونا ترتيب الهدافين بـ24 هدفا.

جدير بالذكر أن عقد النصيري مع إشبيلية سينتهي صيف السنة المقبلة، ومن المرتقب أن تتوصل إدارة ناديه بالعديد من العروض من أجل تسريحه والاستفادة منه ماليا، حيث أن النصيري قد أنهى موسم 2023-2024 مع نادي إشبيلية في الدوري الإسباني، مسجلًا هدفًا في مرمى برشلونة في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-2 ليلة الأحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!