مدرب الهلال السعودي يستبعد الحارس الدولي المغربي ياسين بونو من الفريق

المغرب سبورت27 مايو 2024
مدرب الهلال السعودي يستبعد الحارس الدولي المغربي ياسين بونو من الفريق

يسعى الهلال لإنهاء الدوري السعودي دون خسارة، عندما يحل ضيفا على نادي الوحدة، اليوم الإثنين، في الجولة الأخيرة من منافسات البطولة.

وكان الزعيم قد توج بلقب الدوري بشكل رسمي قبل ختامه ب3 جولات، بعد حصده 93 نقطة، في المقابل ضمن الوحدة استمراره في دوري الأضواء، وذلك بعد أن رفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

وسيقوم المدير الفني للهلال جورجي جيسوس، بإراحة حارسه المغربي ياسين بونو، وذلك استعدادا لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر يوم الجمعة المقبل.
وفاجأ البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق الهلال لكرة القدم، الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى الفريق الأزرق، وقرر استبعاده عن قائمة فريقه التي وجه لها الدعوة للمشاركة في مباراة الوحدة، اليوم الاثنين 27 ماي 2024 .
وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن البرتغالي جورجي جيسوس، قرر استبعاد مل من ياسين بونو، والبرتغالي روبن نيفيز من قائمة مواجهة الوحدة،، فيما ضم ياسر الشهراني العائد من الإصابة،

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن جيسوس يسعى من هذه الخطوة إلى إراحة حارس المرمى المغربي ولاعب الوسط البرتغالي قبل موقعة الديربي المنتظرة أمام النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخلت بعثة الفريق التي غادرت الأحد عبر طائرة خاصة إلى الطائف تأهبًا للقاء الوحدة من اسم البرازيلي مالكوم لعدم الجاهزية بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال لقاء الطائي الخميس الماضي في الجولة الـ33 من دوري روشن السعودي.

ووضع البرتغالي جيسوس اللمسات التقنية الأخيرة خلال مناورة جرت على جزء من الملعب وركز فيها على بناء الهجمة، وحلول التسجيل من الكرات الثابتة، والكرات العرضية إلى جانب التنوع في الهجمات مع التركيز على الجوانب الدفاعية.

ويخوض الفريق الهلالي مواجهة الوحدة بعد أن توج رسميًّا باللقب الذي حسمه قبل ثلاث جولات من النهاية، بينما ضمن مضيفه البقاء في الدوري عقب تعادله مع الأخدود «1-1» في الجولة الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!