الدولي المغربي أشرف بن شرقي يغادر نادي الريان القطري وهذه حقيقة اتفاقه مع الوداد الرياضي

المغرب سبورت25 مايو 2024
الدولي المغربي أشرف بن شرقي يغادر نادي الريان القطري وهذه حقيقة اتفاقه مع الوداد الرياضي

بات الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الريان القطري، قريبًا من مغادرة الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما انضم الجناح البالغ من العمر 29 عامًا إليه في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من الجزيرة الإماراتي.
وخاض الدولي المغربي 21 مباراة هذا الموسم بقميص الريان في جميع المسابقات، مسجلًا 10 أهداف، مع تقديم 6 تمريرات حاسمة، حيث تلقى بن شرقي لاعب الريان القطري تلقى اتصالات من أندية قطرية أخرى للدفاع عن ألوانها بدايةً من الموسم الكروي القادم، حيث كشف موقع “وين وين” عن مصادره أن الدولي المغربي يحظى أيضًا باهتمام أحد أندية دوري روشن السعودي لضمه في الميركاتو الصيفي.
وأكدت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت إن مهاجم الريان القطري لن يعود لناديه السابق الوداد الرياضي المغربي في الميركاتو الصيفي القادم ويدرس إمكانية الالتحاق بالدوري السعودي مجدداً،.
لم يحسم بعد قراره بشأن وجهته القادمة، حيث فضّل التريث بتوصية من شقيقه الذي يسهر على تدبير مستقبله الكروي، وينتظر معرفة التفاصيل المالية لجميع العروض، إلا أنه بات قريباً من العودة إلى الدوري السعودي من جديد بعدما لعب في الهلال السعودي في وقت سابق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!