التكهنات حول مستقبله.. بدر بانون يربط عودته للرجاء البيضاوي بشرط

المغرب سبورت24 مايو 2024
التكهنات حول مستقبله.. بدر بانون يربط عودته للرجاء البيضاوي بشرط

يقترب النجم الدولي المغربي بدر بانون من الرحيل عن فريقه قطر القطري، مع نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-2024، ينتهي عقد المدافع المغربي مع نادي قطر في 30 يونيو 2024، بعد أن لعب في صفوفه موسمين قادمًا من الأهلي المصري.

ونجح بانون في الوجود مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم قطر 2022، رغم أنه اكتفى بالمشاركة بديلًا دقائق معدودة في 3 مباريات.
وأكد موقع “winwin” من مصدر خاص أن بانون يُفكر في العودة إلى فريقه الأم الرجاء البيضاوي بدايةً من الموسم الكروي القادم، حيث أوضح المصدر أن بانون قرر العودة للرجاء البيضاوي بشرط عدم تلقيه عرضًا بقيمة مالية كبيرة من فريق آخر.

وأكد بانون لوكيل أعماله إنه سيعود إلى الفريق “الأخضر” بدايةً من فترة الانتقالات الصيفية القادمة، إذا لم ينجح في جلب عرض مالي مهم، حيث يسعى بانون للعب في الرجاء وهو لا يزال قادرًا على العطاء، ليُسهم في عودة النسور الخضر إلى الواجهة الكروية بقوة على المستويين المحلي والقاري.

وشارك بانون في 18 مباراة بدوري نجوم قطر هذا الموسم مسجلًا هدفين، علمًا أنه يشغل مركز قلب دفاع، بعدما تألق بانون بقميص الرجاء البيضاوي لأعوام وتُوّج معه بمجموعة من الألقاب قبل أن ينتقل إلى الأهلي المصري، كما لعب لنهضة بركان من قبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!