إنجاز المهاجم إبراهيم دياز يعادل رقم مواطنه أشرف حكيمي

المغرب سبورت24 مايو 2024
إنجاز المهاجم إبراهيم دياز يعادل رقم مواطنه أشرف حكيمي

بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني مع ريال مدريد هذا الموسم، عادل الدولي المغربي إبراهيم دياز رقم مواطنه أشرف حكيمي الذي يمتلك في جعبته 4 ألقاب دوري في البطولات الأوروبية الكبرى.

وحظي أشرف حكيمي بفرصة الفوز بلقب الدوري الفرنسي 3 مرات مع باريس سان جيرمان مواسم 2021-22 و2022-23 و2023-24، كما سبق له حصد لقب الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان موسم 2020-21.

ويتفوق دياز على أشرف حكيمي في امتلاكه بطولة دوري في كل مسابقة احترف بها، وهي الدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي، بخلاف حكيمي الذي فشل في حصد لقب الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند، والدوري الإسباني مع ريال مدريد، لكن حكيمي يتمتع برقم فريد وهو الصعود إلى منصات التتويج في بطولات الدوري خلال آخر 4 مواسم في مسيرته الاحترافية على التوالي، بواقع 3 بطولات مع باريس وواحدة مع إنتر ميلان.

جدير بالذكر أن الغموض يسيطر على مستقبل إبراهيم دياز، حيث لم يتحصل النجم المغربي على توضيحات بشأن عدد الدقائق التي سيخوضها مع ريال مدريد الموسم المقبل، خاصة أن الأنباء تؤكد تفضيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي للواعد التركي آردا غولر على المهاجم المغربي الشاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!