الدولي المغربي أمين عدلي يضيع الحلم الأوروبي

المغرب سبورت22 مايو 2024
الدولي المغربي أمين عدلي يضيع الحلم الأوروبي

توج أتالانتا الإيطالي بلقب الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على باير ليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الأربعاء، في ملعب أفيفا بمدينة دبلن أيرلندا، في نهائي لم يكتب أن يكون من نصيب المغربي أمين عدلي كما حدث مع نايف أكرد و نادي ويستهام الإنجليزي.
وشارك لاعب المنتخب المغربي امين عدلي مع باير ليفركوزن الألماني طيلة اللقاء ونال تنقيط 6.9 قام بتمريرتين مفتاحيتين فاز ب 6 نزالات ارضية من أصل 11 وايضا فاز ب 4 نزالات هوائية بلغت دقة تمريراته 78%، في مباراة يمكن اعتبارها جيدة من اللاعب المغربي، لكنها صادمة للفريق الألماني الذي بصم على موسم استثنائي لكن الحلم لم يكتمل، بعد تحقيق اللقب المحلي.
وأحرز أتلانتا الإيطالي باكورة ألقابه القارية وتوّج بلقب الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لكرة بعدما ألحق الخسارة الأولى بباير ليفركوزن الألماني في مختلف المسابقات هذا الموسم 3-صفر الأربعاء، وذلك بفضل مهاجمه النيجيري أديمولا لوكمان الذي سجّل الأهداف الثلاثة.

وحقق أتلانتا أوّل لقب منذ 61 عاماً بعد كأس إيطاليا الذي رفعه عام 1963، في المقابل، تلقى باير بطل الدوري الألماني لأول مرة في تاريخه خسارته الأولى بعد 51 مباراة في مختلف المسابقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!