ريال مدريد الإسباني يرفض إلتحاق إبراهيم دياز بمنتخب المغرب

المغرب سبورت22 مايو 2024
ريال مدريد الإسباني يرفض إلتحاق إبراهيم دياز بمنتخب المغرب

يمني الدولي المغربي، ونجم ريال مدريد، إبراهيم دياز، النفس للمشاركة رفقة المنتخب المغربي الأولمبي، في أولمبياد باريس، كأحد اللاعبين الثلاثة الذي سيعززون تريكبة الأسود.

لكن الأخبار القادمة من اسبانيا، تشير إلى عائق كبير يتربص بمشاركة دياز مع الأولمبي، حيث كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مسؤولي ريال مدريد يرفضون الترخيص لإبراهيم باللعب مع المنتخب الوطني في الألعاب الأولمبية بباريس 2024، و أن رفض الملكي طال على كل اللاعبين الذين يفوق سنهم 23 سنة.

وقرر مسؤولو ريال مدريد الإسباني عدم السماح للدولي مغربي إبراهيم دياز بالمشاركة مع المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، في الألعاب الأولمبية باريس 2024.
وأعلنت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مسؤولي ريال مدريد يرفضون السماح لإبراهيم دياز باللعب مع المنتخب الأولمبي المغربي في أولمبياد باريس 2024، وان الرفض ليس لدياز فقط وانما لجميع اللاعبين الذين تتجاوز أعمارهم 23 عاما

و تحدثت عن شروط إبراهيم دياز قبل إختيار المغرب، ومن ضمنها فتح المجال أمامه للمشاركة في أولمبياد باريس، كون حلم المشاركة كان يراوده منذ أن تجاهله المدرب الاسباني ولم يصاحبه الى أولمبيات اليابان، ليبقى حلم المشاركة راسخا في ذهن اللاعب، ولكن ربما سيتحقق في حال تدخل او رخصة استثنائية من النادي الملكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!