جواد الياميق يغادر الوحدة السعودي ونادي مغربي بارز يدخل على خط التعاقد معه في الميركاتو الصيفي

المغرب سبورت22 مايو 2024
جواد الياميق يغادر الوحدة السعودي ونادي مغربي بارز يدخل على خط التعاقد معه في الميركاتو الصيفي

دخلت إدارة نادي الوداد الرياضي في مفاوضات متقدمة مع المدافع الدولي المغربي جواد الياميق من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر استعدادا للموسم القادم و المشاركة في كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية ثم كأس السوبر الأفريقية.
وترغب إدارة الوداد الرياضي بمعية المدرب القادم و الرئيس الجديد حسم العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي من أجل تقوية صفوف النادي الذي يسعى إلى الظهور بوجه قوي الموسم القادم والمنافسة على الألقاب من جديد.
ومن جهة أخرى فإن فريق الرجاء الرياضي يهتم بضم مدافع المنتخب المغربي جواد الياميق وفيصل فجر، اللذان أنهيا تواجدهما مع ناديهما الوحدة السعودي، بسبب الاستغناء عن خدماتهما خلال الأيام المقبلة.

وحاول الرجاء إقناع اليميق بالعودة إلى الفريق الأخضر شهر يناير الماضي، غير أن المدافع الذي شارك مع المنتخب المغربي في مونديال قطر، فضل إتمام مشواره مع الوحدة السعودي الذي التحق بصفوفه الصيف الماضي، قادما من بلد الوليد الإسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!