هدية ثمينة يجهزها نادي باريس سان جيرمان للنجم المغربي أشرف حكيمي ويحسم مشاركته في أولمبياد باريس الصيف القادم

المغرب سبورت22 مايو 2024
هدية ثمينة يجهزها نادي باريس سان جيرمان للنجم المغربي أشرف حكيمي ويحسم مشاركته في أولمبياد باريس الصيف القادم

كشف تقرير صحفي فرنسي عن هدية ثمينة يجهزها نادي باريس سان جيرمان للنجم المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن الفريق.

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إدارة بي إس جي ستسمح لحكيمي بالمشاركة مع منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024، حيث أوضحت أن هذه الخطوة تأتي كمحاولة من النادي الباريسي لتوطيد العلاقات مع النجم المغربي الذي يمثل مستقبله قضية مهمة للنادي.

وينتهي تعاقد أشرف حكيمي مع النادي الباريسي في صيف 2026 علمًا بأنه انضم من إنتر ميلان في صيف 2021 مقابل 60 مليون يورو، حيث يعد النجم المغربي ركيزة أساسية لسان جيرمان في آخر 3 سنوات، وبمشاركته في الأولمبياد سيحقق حلما يراود صديقه وزميله كيليان مبابي.
وبات الدولي المغربي، أشرف حكيمي، أحد أبرز نجوم كرة القدم العالمية، على أعتاب تجربة جديدة قد تقوده إلى الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد تلقيه عرضًا “تاريخيًا” من نادٍ لم يتم الكشف عن اسمه حتى الآن.

وتشير مصادر متطابقة إلى أن وكيل حكيمي قد تلقى اتصالات من ممثلي النادي السعودي خلال الأيام الماضية، وذلك في إطار مساعيهم لضمّ النجم المغربي إلى صفوفهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويُعدّ حكيمي، البالغ من العمر 26 عامًا، أحد أفضل الظهيرين الأيمنين في العالم، حيث تألق خلال مسيرته الاحترافية مع أندية ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني وإنتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وخلال مسيرته التي امتدت لثمانية مواسم، نجح حكيمي في حصد العديد من الألقاب والبطولات، مما جعله أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات.

ولم تُفصح المصادر عن قيمة العرض المقدم من النادي السعودي، لكن التقارير تشير إلى أنه “عرض تاريخي” قد يُغري حكيمي بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصةً مع تزايد اهتمام الأندية السعودية بضمّ نجوم عالميين في الفترة الأخيرة.

ويُذكر أن الدوري السعودي قد شهد خلال السنوات الماضية توافد العديد من النجوم الكبار، مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، مما ساهم في رفع مكانته على الساحة العالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!