الدولي المغربي سفيان أمرابط يفسد انتقاله لأحد الأندية الكبيرة ويثير انتقادات الجميع

المغرب سبورت21 مايو 2024
الدولي المغربي سفيان أمرابط يفسد انتقاله لأحد الأندية الكبيرة ويثير انتقادات الجميع

أهدر المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، فرصته الأخيرة للبقاء ضمن صفوف الشياطين الحمر، حيث تنتهي فترة إعارته في “أولدترافورد” بنهاية منافسات الموسم الجاري.

انضم اللاعب المغربي إلى مانشستر يونايتد في صفقة إعارة قادمًا من فيورنتينا الإيطالي، ليبقى حبيسًا لمقاعد البدلاء قبل أن تنتعش فرص بقائه مع النادي الإنجليزي، بعد ظهوره بمستوى جيد خلال الأسبوعين الأخيرين.

وبدأت الأصوات تتعالى مطالبة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع أمرابط بصورة نهائية، ومنعه من مغادرة “أولد ترافورد” بعد تقديم مستويات رائعة أمام أرسنال ونيوكاسل يونايتد، لكن النجم المغربي عاد لإفساد كل شيء بأداء متواضع أمام برايتون.

حقق مانشستر يونايتد فوزًا معنويًّا على مضيفه برايتون بهدفين من دون رد، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد أنهى ترتيب البريميرليغ هذا الموسم في المركز الثامن برصيد 60 نقطة، ليفقد فرصة التأهل إلى المسابقات الأوروبية، ما يعزز إمكانية رحيل المدرب الهولندي إيريك تين هاغ واللاعبين مثيري الجدل أمثال أمرابط.

أمام برايتون، قدّم اللاعب المغربي مستوى متواضعًا للغاية، الأمر الذي أعاد أصوات الانتقادات للظهور من جديد، يتقدمها الإعلامي البريطاني الشهير ريان تايلور.

وقال تايلور عبر كلمات نقلتها شبكة (GiveMeSport): “سفيان أمرابط عانى بشدة أمام برايتون، هذه المواجهة شكلت كابوسًا حقيقيًّا للاعب المغربي، لقد أفسد كل شيء وأهدر آخر فرصة متاحة للبقاء مع مانشستر يونايتد”.

وكانت مصادر سابقة, ربطت نجم “أسود الأطلس” بالانتقال إلى أحد الأندية الإنجليزية الأخرى، وسط اهتمام خاص من فولهام وكريستال بالاس، ولا يتوقف الأمر عند هذه الأندية، حيث أظهر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين إلى جانب برشلونة الإسباني اهتمامًا متفاوتًا باللاعب المغربي، وسط معلومات تؤكد رغبة اللاعب في البقاء ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر الانضمام إلى صفوف فولهام أو كريستال بالاس الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط شارك في 29 مباراة عبر مختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، لم يتمكن خلالها من تسجيل الأهداف أو تقديم تمريرات حاسمة، بإجمالي 1451 دقيقة لعب، مع الحصول على 8 بطاقات صفراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!