ينتظر قرار نابولي.. المهاجم المغربي وليد شديرة يقترب من التعاقد مع أحد أبرز الأندية الإيطالية

المغرب سبورت20 مايو 2024
ينتظر قرار نابولي.. المهاجم المغربي وليد شديرة يقترب من التعاقد مع أحد أبرز الأندية الإيطالية

دخل نادي فيورنتينا الإيطالي في مفاوضات متقدمة مع نادي نابولي الإيطالي من أجل التعاقد مع المهاجم المغربي وليد شديرة الصيف القادم، موضحًا أن “الفيولا” مهتم بضم اللاعب في الميركاتو الصيفي بنظام الإعارة من نابولي، خاصةً أن بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي غير متحمس لاستعادة النجم المغربي.

وأشار إلى أن وكيل أعمال شديرة وباتفاق مع مسؤولي نابولي، يُفضلون التريث قبل الحسم في مصير اللاعب، للنظر في جميع العروض التي سيتلقاها المهاجم المغربي.

ونجح شديرة الموسم الماضي في التألق مع فريقه السابق باري، ليحظى بإشادة الصحافة الإيطالية التي لفتت إلى مستوياته الفنية والبدنية المميزة، الأمر الذي دفع نابولي بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي للإسراع في الحصول على خدماته.

كما شارك شديرة مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم قطر 2022، رغم اكتفائه بلعب دقائق قليلة ولم يكن موفقًا برفقة كتيبة أسود الأطلس. يُذكر أن شديرة خاض 38 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 7 أهداف مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة.

وكان شديرة قد وفد إلى صفوف نابولي صيف العام الماضي، قادمًا من باري مقابل 7 ملايين يورو، ووقّع عقدًا طويل الأمد مع الفريق، ينتهي في 30 يونيو/حزيران 2028.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!