تفاحة ميدلت والامل الرياضي الصويري يستعيدان مكانتهما في القسم الممتاز لكرة السلة

المغرب سبورت20 مايو 2024
تفاحة ميدلت والامل الرياضي الصويري يستعيدان مكانتهما في القسم الممتاز لكرة السلة

تفاحة ميدلت والامل الرياضي الصويري يستعيدان مكانتهما في القسم الممتاز لكرة السلة :

. نجح فريقا تفاحة ميدلت والامل الرياضي الصويري في استعادة مكانتهما بالقسم الممتاز لكرة السلة
بعد موسم مليء بالتوهج والتالق،وحصد افضل النتائج على صعيد بطولة القسم الوطني الاول .
ويعتبر ممثل مدينة ميدلت واحدامن الفرق المغربية المتميزة في كرة السلة ، يتوفر على مجموعة جد متجانسة من اللاعبين ، فضلا عن طاقم تقني مجرب ، وعن مكتب مسير يضع امور الفريق في اطارهاالصحيح بكل كفاءة واقتدار ، كما للفريق جمهور متفان في حب الفريق وعودة تفاحة ميدلت للقسم الممتاز ستزيد البطولة فرجة ومتعة وتشويقانظرا لما يملك الفريق من عناصر واعدة وطموحة ..
ويعتبر الامل الرياضي الصويري من الفرق المرجعية في كرة السلة على امتداد سنوات من العطاء ، حيث
كانت مدينة الصويرة معروفة رياضيابفرع كرة السلة الذي كان يشكل الى جانب فريق الكوكب المراكشي ناديين وازنين في كرة السلة الوطنيةوعودة الصويريين الى قسم الاضواء فرصة حقيقية
لاسترجاع فترة زاهيةمن فترات السلة الوطنية المتوهجة .ويتوفر الامل الرياضي الصويري على مجموعة قوية من ابناء مدرسة النادي ، وعلى طاقم تقني متميز ، كما يضم المكتب المسير بعضا من خيرة رجال التسيير الرياضي ، فضلا عن العشق الجماهيري الكبير الذي تعرف به جوهرة الموكادور مدينة الصويرة السياحية الفاتنة .
هنيئا للفريقين معا بهذه العودة الميمونة والمشرفة الى رحاب بطولة القسم الممتاز ، وتمنياتنا لهما بالتوفيق والتالق ، والبصم على اضافة نوعية تخدم رياضة كل المثقفين باقتدار واخلاص وحب كبير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!