نادي الوداد الرياضي يحسم مسألة تجديد عقد اللاعب يحيى جبران

المغرب سبورت18 مايو 2024
نادي الوداد الرياضي يحسم مسألة تجديد عقد اللاعب يحيى جبران

دخل نادي الوداد الرياضي في مفاوضات متقدمة مع العميد يحيى جبران من أجل تجديد العقد الذي يربطه بالفريق الأحمر الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد مواسم مميزة قضاها مع القلعه الحمراء في الدوري المغربي ودوري ابطال أفريقيا.
ومن جهة أخرى فقد نشر يحيى جبران، عميد نادي الوداد الرياضي، توضيحا عبر خاصية “ستوري” في حسابه على “إنستغرام”، نفى من خلاله الأخبار التي ربطته حديثا بأحد الأندية المصرية، حيث نفى جبران “الأخبار الشائعة في مواقع التواصل الاجتماعي من طرف بعض الوسائل الإعلام، والتي أعلنت خبرا كاذبا بخصوص توقيعي لعقد الانتقال إلى أحد الأندية”.
وكتب جبران “أود أن أنفي كل هذه الشائعات والتأكيد على أنني أمتلك عقدا احترافيا مع نادي الوداد الرياضي الذي أكن له كل الاحترام والتقدير.. كما تنتظرنا مباراة مصيرية يوم السبت نخصص لها كامل التركيز في سبيل تحقيق التأهل وإسعاد الأمة الودادية”.

جدير بالذكر أن أخبارا قد راجت في الساعات القليلة الماضية ربطت يحيى جبران بنادي بيراميدز المصري، وهو ما نفاه اللاعب جملة وتفصيلا، حيث سيجدد مع الوداد الرياضي ويخوض مسابقة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية.
ومن جهة أخرى يستعد يحيى جبران، عميد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، للعودة إلى الميادين الكروي بعد غياب قصير عن المجموعة الجمراء بسبب الإصابة، حيث استأنف العميد جبران التداريب الجماعية رفقة زملائه في الفريق الأحمر، استعداد للعودة إلى التباري.

وتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب المذكور خلال المواجهة التي ستجمع الفريق الأحمر بنظيره أولمبيك أسفي، ضمن الجولة الـ 28 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بعدما غاب اللاعب جبران عن مجموعة من المباريات رفقة الفريق الأحمر، بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد الرياضي، يحتل المركز الرابع برصيد 41 نقطة بعد مرور 27 جولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!