رحيل ثمانية لاعبين من فريق الوداد البيضاوي المغربي

المغرب سبورت17 مايو 2024
رحيل ثمانية لاعبين من فريق الوداد البيضاوي المغربي

سيدخل فريق الوداد البيضاوي المغربي مرحلة جديدة مع بداية الموسم الكروي القادم 2024-2025، بتغييرات كبيرة على مستوى التركيبة البشرية.

ويعمل مجلس الإدارة الجديد لفريق الوداد مع رئيس النادي عبد المجيد البرناكي على تسوية وضعية مجموعة من اللاعبين، والتفاوض مع آخرين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي.

كما سيشمل التغيير بشكل كبير الطاقم الفني للفريق “الأحمر”، إذ إن المدرب الحالي عزيز بن عسكر ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وأكد موقع “winwin” أن 8 لاعبين من الفريق يقتربون من الرحيل مع نهاية الموسم الكروي الجاري، حيث قرر بعضهم عدم تجديد عقودهم مع النادي، بينما أصبح البعض الآخر خارج حسابات الفريق.

وأشار المصدر إلى أن قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل تضم كلًّا من عماد الخنوس ومحمد أوناجم ويحيى جبران ومنتصر لهتيمي وأنس سرغات وهشام آيت برايم وأيوب العملود وأمين فرحان.

وتأتي هذه القرارات في ظل السياسة الجديدة لمجلس إدارة القلعة الحمراء الذي يرغب في إحداث مجموعة من التغييرات المهمة للعودة بالفريق الأحمر إلى التألق محليًا وقاريًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!