الدولي المغربي يوسف النصيري يحلق إلى الدوري الإنجليزي من بوابة نادي كبير

المغرب سبورت16 مايو 2024
الدولي المغربي يوسف النصيري يحلق إلى الدوري الإنجليزي من بوابة نادي كبير

ذكر تقرير لموقع “وست هام زون” أن الدولي المغربي يوسف النصيري في صدارة اهتمام النادي اللندني هذا الصيف، خاصة مع قرب وصول مدربه السابق في إشبيلية، جولين لوبيتيغي، للإشراف على النادي خلفا للمدرب الحالي ديفيد مويس.

وأكد المصدر ذاته، أن جولين وضع الدولي المغربي ضمن مشروعه مع وست هام، ورجح أن ترى الصفقة النور مع بداية فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كما أضاف موقع “هامرز” المتخصص في تتبع أخبار النادي الإنجليزي، أن وست هام عرض 25 مليون يورو لاستقدام المهاجم المغربي، مرجحا انتقاله إلى النادي هذا الصيف.

وقال “لم يتمكن وست هام من الحصول على صفقة النصيري في الأعوام الثلاثة الماضية، يبدو أن لدينا الآن فرصة ذهبية للتعاقد معه. جولين لوبيتيغي جاهز تماما ليحل محل ديفيد مويس كمدير فني جديد لوست هام يونايتد. والتوقيع مع يوسف النصيري من أبرز أولوياته”.

الدولي المغربي حقق أفضل موسم تهديفي له تحت قيادة مدربه السابق جولين لوبيتيغي موسم 2020-2021، حين تمكن من تسجيل 18 هدفا في الدوري الإسباني و6 أهداف في دوري أبطال أوروبا، كما حقق معه في الموسم نفسه لقب الدوري الأوروبي.

وحسب تقرير لموقع “EstadioDeportivo” الإسباني، فإن إشبيلية سيكون مضطرا للتخلي عن مهاجمه الصيف القادم إذا ما أراد هو أيضا الحصول على بعض الموارد المالية لتأمين صفقات الميركاتو القادم.

وتابع “مع محدودية الموارد المالية ستصبح مهمة إشبيلية صعبة ومعقدة، لذلك سيحقق بيع النصيري دخلا كبيرا والكثير من المكاسب لإشبيلية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!