المدرب الألماني جوزيف زينباور مطالب بدفع شرط مالي كبير للخروج من فريق الرجاء الرياضي و يتخلص من أبرز لاعبي الفريق

المغرب سبورت14 مايو 2024
المدرب الألماني جوزيف زينباور مطالب بدفع شرط مالي كبير للخروج من فريق الرجاء الرياضي و يتخلص من أبرز لاعبي الفريق

بات المدرب الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، سيكون مطالبا بتسديد عقده الجزائي في حال رغبته بالرحيل عن القلعة الخضراء نهاية الموسم الكروي الجاري.

ومن جهة أخرى فإن زينباور مطالب بتسديد 200 مليون سنتيم، في حال رغبته مغادرة النادي الأخضر مع نهاية الموسم الحالي، لكسر الشرط الجزائي بسبب عقده الساري مع الرجاء، حيث أن زينباور يتوفر على عرض رسمي ومغري من أحد الأندية الإماراتية والتي يلعب في صفوفها دولي مغربي، للموسم الكروي المقبل.
وكشفت يومية “الصباح”، أن زينباور وضع لائحة بأسماء لاعبين يقبل برحيلهم، مع ضرورة تعويضهم، من بينهم هاشم دومينغو، الذي لا يلعب كثيرا، والبوليفي فيكتور أبريغو، ثم الجزائري رياض بن عياد.

وأوضح المصدر نفسه، أن مسؤولو الرجاء لم يتمكنوا من إقناع نظرائهم بالعين الإماراتي، بالتخلي عن مهدي مبارك، بسعر معقول، وهو ما يعني رحيله نهاية الموسم الرياضي الجاري.

واختتمت الصحيفة، أنه سبق للرجاء التوقيع على ثلاثة عقود مبدئية مع لاعبين بالبطولة الوطنية، سيلتحقون به نهاية الموسم الجاري، فيما توصل بعض اللاعبين بعروض لم يحسموا فيها بعد، على غرار عبد الله خفيفي وأنس الزنيتي.

تجدر الإشارة إلى أن الرجاء الرياضي كان قد تعاقد مع الألماني جوزيف زينباور، يوم 8 يونيو الماضي، خلفا للتونسي منذر الكبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!