اجتماع مسؤولي الفيفا بالوداد المغربي بخصوص كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية وتفاصيل جديدة تخص تواجد ممثل المغرب بالمونديال

المغرب سبورت14 مايو 2024
اجتماع مسؤولي الفيفا بالوداد المغربي بخصوص كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية وتفاصيل جديدة تخص تواجد ممثل المغرب بالمونديال

كشفت تقارير صحفية مصرية، عن اقتراح لجنة المسابقات في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن مكان وموعد مراسم قرعة النسخة الأولى من كأس العالم للأندية 2025 بنظامه الجديد.
ومن جهة أخرى فإن مسؤولي ‘الفيفا” يعقدون اجتماعات متواصلة مع إدارة الوداد لوضع الترتيبات المتعلقة بمشاركة الفريق في كأس العالم للأندية 2025
https://youtu.be/fTWq9pRufCI
يعقد مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اجتماعات متواصلة مع نظرائهم بالوداد الرياضي، قبل المشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

ومعلوم.أن مسؤولي “الفيفا” يجرون اجتماعات دورية عبر تقنية الفيديو، من أجل وضع جميع الترتيبات المتعلقة بمشاركة الفريق الأحمر في مونديال الأندية، حيث من المرتقب أن يقوموا بزيارة إلى مركب الحاج محمد بنجلون خلال الأيام المقبلة.

ويشار إلى أن بطولة كأس العالم للأندية 2025، ستجرى بين 15 يونيو و13 يوليوز، حيث ستعرف مشاركة 32 فريقاً من مختلف أنحاء العالم، من بينها الوداد الرياضي، الأهلي المصري، الترجي التونسي، وماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي.
وأوضحت صحيفة “يلا كورة”، أن هناك اقتراحا من لجنة المسابقات في “الفيفا” بإقامة مراسم قرعة كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2025 في الفترة من الأسبوع الأخير من شهر يونيو المقبل أو أوائل شهر يوليوز من العام الجاري.

وأضافت الصحيفة، أن هناك اتجاه لإقامة مراسم القرعة في منطقة غرب الولايات المتحدة الأمريكية وهي المنطقة التي تقرر استضافتها لمنافسات كأس العالم للأندية في مدن ميامي والعديد من الولايات الأمريكية.

واختتم المصدر نفسه، أن “الفيفا” تتجه إلى تخصيص لكل فريق 9 ملايين دولار أمريكي، على أن ترتفع المكافأة إلى 15 مليونًا، بالتأهل إلى الدور التالي، وصولًا إلى 40 مليونًا قيمة مكافأة التتويج بكأس العالم للأندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!