باريس سان جيرمان يخرج عن صمته بخصوص “مشاجرة عنيفة” بين مبابي والخليفي

المغرب سبورت14 مايو 2024
باريس سان جيرمان يخرج عن صمته بخصوص “مشاجرة عنيفة” بين مبابي والخليفي

على خلفية ما كشفته صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، بخصوص “وقوع مشاجرة عنيفة بين ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، وكيليان مبابي نجم الفريق، قبل انطلاق مباراة تولوز في الدوري الفرنسي أمس الأحد”، خرج نادي باريس سان جيرمان بشكل رسمي للرد على هذا الأمر.

وقال متحدث باسم النادي الباريسي عبر شبكة “راديو مونت كارلو”، إن “ما تردد من أنباء كاذبة الليلة، أمر مؤسف ومحزن”.

وأكد المتحدث ذاته، أنه “لا خلاف بين اللاعب ورئيس النادي، بل تقابلا كثيرا خلال الفترة الأخيرة قبل المباريات لوضع اللمسات النهائية على رحيل مبابي في نهاية الموسم”.

وأشار أيضا “كل الاجتماعات الماضية بين الطرفين، كانت بناءة ومحترمة، بما فيها الاجتماع الذي سبق المباراة الأخيرة”.

يذكر أن صحيفة ” لوباريزيان” الفرنسية، اعتبرت أن سبب “المشاجرة العنيفة” هو استفسار رئيس النادي الباريسي، لمبابي عن سبب عدم ذكر إسمه في فيديو الإعلان عن رحيله من باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن ناصر الخليفي، اجتمع مع كيليان مبابي، في غرفة بعيدة عن أعين وآذان المتطفلين قبل انطلاق المباراة، للحصول على توضيح بخصوص الأمر، إلا أن ذلك تحول إلى مشاجرة بين الطرفين.

وأضافت الصحيفة، أن أحد الشهود وصف الأمر بأن “الجدران اهتزت” بسبب الشجار بين الخليفي ومبابي، مما أدى إلى تأخير دخول اللاعيين لإجراء عملية الإحماء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!