قرار نهائي من حكيم زياش يضع نادي تشيلسي الإنجليزي في ورطة كبيرة

المغرب سبورت11 مايو 2024
قرار نهائي من حكيم زياش يضع نادي تشيلسي الإنجليزي في ورطة كبيرة

يتصدر المغرب حكيم زياش فريقًا كاملًا يشعر تشيلسي اللندني بالندم الشديد على قرار التخلي عن خدماتهم خلال ميركاتو الصيف الماضي، في ظل معاناة البلوز الشديدة هذا الموسم، خاصة على الصعيد المحلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل تشيلسي في الوقت الراهن المركز السابع على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بفارق 29 نقطة خلف أرسنال المتصدر، حيث يبدو الفريق اللندني بعيدًا عن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، في ظل ابتعاده بفارق 13 نقطة عن المركز الرابع، لكنه يحلم بالوصول إلى دوري المؤتمر الأوروبي، حيث تفصله نقطتان فقط عن المركز السادس.

وبدا أن تشيلسي يشعر بندم شديد إزاء التخلي عن عدد كبير من اللاعبين في ميركاتو الصيف الماضي، يتقدمهم المغربي حكيم زياش الموجود في الدوري التركي خلال الوقت الراهن.

زياش البالغ من العمر 31 عامًا، يقضي موسمه الحالي معارًا في صفوف غلطة سراي، وسط غموض يسيطر على مستقبله المرتقب، في ظل معلومات تتحدث عن انتقاله إلى الفريق التركي بصورة نهائية، فيما تبدو فكرة عودته إلى تشيلسي صعبة للغاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!