الدولي المغربي أيوب الكعبي ينجح في تحدي أولمبياكوس اليوناني ويكذب التكهنات

الدولي المغربي أيوب الكعبي ينجح في تحدي أولمبياكوس اليوناني ويكذب التكهنات

الدولي المغربي أيوب الكعبي مر من فترة فراغ كبيرة عندما لعب في الدوري الصيني وبعدها مع الوداد الرياضي، حيث كان أكثر لاعب يضيع الأهداف ببشاعة، لكنه مع المنتخب الوطني المغربي أيام وحيد حليلوزيتش كان أكثر تأثيرا مع ريان مايي.
اللاعب أعاد اكتشاف نفسه في هاتاي التركي، حيث تألق مع الفريق بشكل كبير، إلا أن ما حدث هناك في تركيا جعله يعود لنقطة الصفر ويصبح خارج التنافسية ويفقد مكانته في المنتخب الوطني المغربي مع وليد الركراكي وخسر تواجده في كأس العالم قطر.
اللاعب الكعبي رحل صوب الخليج مع السد القطري لنصف موسم ولم يحقق ما كان منتظرا منه، وعاد لمرحلة الفراغ التي كادت تعصف به وبمستقبله، قبل أن يدخل نادي أولمبياكوس اليوناني على الخط في انتقال غريب لم يتوقعه أحد.
انتقال اللاعب أيوب الكعبي إلى نادي أولمبياكوس اليوناني، كبير الدوري هناك وعريق بلاد الاغريق، شكل تحديا مثيرا للإهتمام، خاصة وأن اللاعب سيبدأ من الصفر لضمان مكان له في التشكيل الأساسي على حساب زميله المغربي يوسف العربي الذي كان واحدا من أهم اللاعبين في الفريق الأحمر ، قبل أن يتحول إلى احتياطي للكعبي.
أولمبياكوس راهن على الكعبي ونجح في رهانه، حيث أصبح اللاعب النجم رقم واحد في النادي، حيث قاد الأحمر الاغريقي إلى نهائي المؤتمر الأوروبي، وأعاده إلى الواجهة الأوروبية من جديد بعد سنوات من التواضع و النسيان.

ايوب الكعبي سيلعب أمام فيورونتينا الإيطالي في نهائي بدون شك سيكون استثنائي، لأن الفريق الإيطالي لا يريد خسارة نهائي آخر في مقابل ذلك فإن أولمبياكوس اليوناني و الكعبي يضعان اللقب نصب عينيهما، لأن باب التتويج سيفتح أبواب النجومية أمام الفهد المغربي و سيعيد كبير اليونان للواجهة الأوروبية ولو في مسابقة جديدة حملها في أول نسخة الدولي المغربي نايف أكرد، و كل الأماني أن يحملها العرندس أيوب الكعبي كذلك لتبقى ذات صبغة مغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!