قرار نهائي وغير متوقع من نابولي يحسم مستقبل وليد شديرة

قرار نهائي وغير متوقع من نابولي يحسم مستقبل وليد شديرة

أكد موقع “winwin” أن نابولي الإيطالي أعد تقريرًا شاملًا عن شديرة لحسم مستقبل الدولي المغربي وليد شديرة مع الفريق الموسم المقبل.

وأوضح المصدر الخاص أن الطاقم الفني لممثل الجنوب الإيطالي غير مقتنع تمامًا بإمكانيات المهاجم المغربي، وهو ما يجعل من فرص عودته إلى نابولي الصيف القادم ضئيلة للغاية.

وعلم المصدر أيضًا أن نابولي يضع خيار إعارة شديرة إلى فريق آخر الموسم القادم في المقام الأول، أو بيع عقده إذا ما تلقى عرضًا ماليًا مثيرًا للاهتمام، فيما يبدو الفريق الإيطالي غير مستعد للاعتماد على اللاعب الموسم القادم.

ولعب وليد شديرة 33 مباراة في الدوري الإيطالي موسم 2023-2024، سجل فيها 6 أهداف ولم يكن موفقًا في العديد من المباريات، إذ لم يكمل سوى مباراة واحدة في الأسابيع الستة الأخيرة من الكالتشيو.

وظهر المهاجم المغربي البالغ من العمر 26 عامًا، في 3 مباريات ضمن مسابقة كأس إيطاليا مع فروزينوني مسجلًا هدفًا واحدًا فقط، فيما ينتهي عقده مع نابولي في يونيو/حزيران من عام 2028، بينما يستوفي إعارته إلى فروزينوني نهاية الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!