جماهير ريال مدريد الإسباني تسرع وثيرة التعاقد مع نجم المنتخب الوطني المغربي في الميركاتو الصيفي المقبل

جماهير ريال مدريد الإسباني تسرع وثيرة التعاقد مع نجم المنتخب الوطني المغربي في الميركاتو الصيفي المقبل

رفعت جماهير ريال مدريد الإسباني، طلبا على منصات التواصل الاجتماعي، موجها إلى رئيس النادي، فلورونتينو بيريز، يقضي بالتعاقد مع نجم مغربي.

وتفاعل أنصار ريال مدريد، بشكل كبير مع الإقصاء الذي مُني به باريس سان جيرمان، من دوري أبطال أوروبا، مبديين أسفهم على إخفاق جديد لنجمهم السابق، أشرف حكيمي، رغم المستوى الجيد الذي قدمه في المباراة، وخلال المنافسة.

وأجمع محبو ريال مدريد، على أن مكان حكيمي في ريال مدريد، متاح، واللاعب مرحب به في الملكي، كما أن فريقه الأم يحتاج إلى خدماته، في ظل الإشكال الذي يعاني منه الفريق على مستوى الأظهرة.
ومن جهة أخرى فقد خرج الدولي المغربي أشرف حكيمي مرفوع الرأس من خيبات باريس سان جيرمان المتوالية في منافسات دوري أبطال أوروبا، والخروج على يد بوروسيا دورتموند ليلة أمس الثلاثاء.

وحسب الأرقام والإحصائيات فإن حكيمي، هو اللاعب الأكثر صناعة للفرص في المسابقة هذا الموسم (21 فرصة) والمدافع الأكثر تسديدًا (17 تسديدة) وثاني أكثر مدافع صناعة للفرص الخطيرة (5 فرص)، علاوة على تسجيله لهدف ومنحه تمريرة حاسمة في مجموع 11 مباراة لعبها في دوري الأبطال.

وترفع هذه الأرقام من إسهم حكيمي وتنصفه ضدا النقد القادم من وسائل إعلام فرنسية أو صفحات الأنصار، بل تقربه من الرحيل في إطار صفقة مالية كبيرة.

وأجمع أنصار الملكي، على أن ريال مدريد سيكون قويا أكثر بقدوم أشرف حكيمي، إلى جانب زميله وصديقه، كيليان مبابي، الذي بات انتقاله إلى ريال مدريد منتظرا.
وينتهي عقد اللاعب صاحب 25 ربيعا في يونيو من عام 2026، ورحيل صديقه الحميم كيليان مبابي عن باريس المرتقب نهاية العام الجاري، يقربه بقوة من المغادرة أيضا ولما اللحاق بتجربة هداف فرنسا القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!