إدارة نادي الوداد الرياضي تحسم رسميا في عرض ضم نجم نادي الريان القطري أشرف بنشرقي

إدارة نادي الوداد الرياضي تحسم رسميا في عرض ضم نجم نادي الريان القطري أشرف بنشرقي

قدمت إدارة نادي الوداد الرياضي عبر وسطائها عرضا رسميا لنجم نادي الريان القطري أشرف بنشرقي من أجل ضمه لصفوف النادي الأحمر خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويستغل نادي الوداد ورقة مونديال الأندية من أجل إغراء بنشرقي بالعودة إلى فريق الوداد بعدما تُوج سابقا رفقته بلقب دوري أبطال أفريقيا وهو اللقب الذي عجز بنشرقي عن تحقيقه خارج النادي الأحمر.

ومن جهة أخرى فقد وقع نادي الوداد عقدا مبدئيا مع متوسط الميدان أكرم النقاش اللاعب الحالي لفريق اتحاد تواركة.
ويُعَدّ أشرف بن شرقي من أبرز اللاعبين المحترفين الذين مروا على الفارس الأبيض في تاريخه وقد أسهم معه بالكثير من البطولات كان آخرها بطولتان في الدوري المصري والكأس قبل رحيله في موسمه الأخير 2022.

إسهامات بن شرقي في حصد لقب الدوري كانت واضحة، فقد كان أبرز هداف في الفريق بواقع 23 هدفًا في 51 مباراة في الموسمين، متفوقًا على زميله أحمد سيد زيزو الذي سجل 22 هدفًا في 58 مباراةيتألق بن شرقي بشكل لافت مع الريان هذا الموسم في كل البطولات، ففي 20 مباراة خاضها اللاعب نجح في تسجيل 12 هدفًا وصناعة 3 آخرين، أي أنه أسهم بـ 15 هدفًا في 20 مباراة.

أهداف بن شرقي الـ12 جاءت من 26 تسديدة على المرمى مع فريقه الريان، كما يتألق بن شرقي أيضًا بصناعته 37 فرصة لزملائه. وتأتي قوة بن شرقي في قوة قدميه بنفس الكفاءة وتنوع طرق التسجيل حيث سجل 6 أهداف بالقدم اليمنى و4 باليسرى وهدفين بالرأس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!