الاسباني لبوتيغي يحسم ملف نايف أكرد ويستقدم يوسف النصيري

الاسباني لبوتيغي يحسم ملف نايف أكرد ويستقدم يوسف النصيري

نادي ويست هام الإنجليزي توصل إلى اتفاق نهائي مع المدرب الاسباني لبوتيغي، مدرب إشبيلية السابق من أجل قيادة المطارق الموسم القادم خلفا لدفيد مويس الذي سيكمل الموسم ويرحل، بعد خسارة الواجهة الأوروبية و المحلية.

لوبوتيغي من المدربين الذين بصموا تاريخ إشبيلية الإسباني بمداد من ذهب لما توج بلقب الدوري الأوروبي في نسخة استثنائية و مثيرة تألق فيها الحارس الدولي المغربي ياسين بونو بشكل كبير ثم زميله يوسف النصيري، بعد الإطاحة بكبار أوروبا.
تعاقد ويستهام الإنجليزي مع المدرب الاسباني قد يفتح الطريق أمام المهاجم المغربي يوسف النصيري من أجل التوقيع مع المطارق، وهو المطلوب من مدة ليكون مع البنفسجي الإنجليزي حتى قبل قدوم عرابه السابق، خاصة وأن ناديه إشبيلية جد منفتح على بيعه و الاستفادة منه ماليا رغم مطالب الجماهير الأندلسية بالإبقاء عليه.
وصول لوبوتيغي من المؤكد سيغير موقف إدارة ويستهام الإنجليزي من الدولي المغربي نايف أكرد الذي لقي تهميشا كبيرا في الموسم الحالي من المدرب مويس وتحول من قطعة أساسية يعتمد عليها إلى لاعب احتياطي غير مرغوب فيه، وقريبا من الرحيل نحو فرنسا أو المملكة العربية السعودية.
التوقعات تشير إلى استقدام لوبوتيغي للاعبه السابق يوسف النصيري الذي وثق به أكثر من مرة وفي ظروف صعبة، كان فيها المهاجم المغربي في أسوأ حالاته، قبل كأس العالم قطر، و الكل يتذكر كيف دافع عنه ووقف في وجه الجمهور ليبق يوسف قويا، وكذلك كان في موسم حصاده كان كأسا أوروبية ولو مع مدرب آخر.
نهاية موسم ستشكل تحديا كبيرا بالنسبة لكل من يوسف النصيري الذي بات قريباً جداً من مغادرة إشبيلية الإسباني، ثم نايف أكرد الذي سيبحث بكل تأكيد عن حسم أمور مستقبله من المدرب الجديد بالرحيل أو البقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!