وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب يختار قائد الأسود الجديد

وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب يختار قائد الأسود الجديد

يُمهد الطاقم الفني في منتخب المغرب بقيادة المدرب وليد الركراكي، القائد الجديد لأسود الأطلس مع اقتراب القائد رومان غانم سايس مدافع الشباب السعودي من الاعتزال الدولي.

ويزخر المنتخب المغربي بمجموعة من النجوم الكبار الذين يتألقون مع أندية أوروبية من المستوى الأول، ما يجعل اختيار القائد في كتيبة أسود الأطلس مسألة صعبة على المدرب.

ونال حكيم زياش نجم غلطة سراي التركي شارة القيادة في المباراتين الماضيتين لمنتخب المغرب أمام أنغولا وموريتانيا بعد غياب سايس. ويبدو أن وليد الركراكي يجهز قائدًا جديدًا في أسود الأطلس، بعيدًا عن زياش الذي يبقى من بين ألمع نجوم المنتخب المغربي.

وأكد موقع “winwin” أن أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، باتت له صلاحيات كبيرة مع أسود الأطلس؛ إذ يتمتع بامتيازات خاصة، وتتم استشارته في مجموعة من الأمور المتعلقة بالمنتخب الأول.

وأشار ذات المصدر إلى أن حكيمي مرشح ليكون القائد الأول خلفًا لزميله رومان غانم سايس، بحكم المشوار الكبير الذي بصم عليه النجم المغربي في الدوريات الأوروبية، مع ريال مدريد وبوروسيا دورتموند وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان؛ وذلك قبل مباريات منتخب المغرب القادمة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!