إقالة مويس تحسم ملف أزمة الدولي المغربي نايف أكرد

إقالة مويس تحسم ملف أزمة الدولي المغربي نايف أكرد

يعيش مدافع المنتخب الوطني المغربي نايف أكرد لاعب فريق ويست هام الإنجليزي وضعا غامضا هذا الموسم في الدوري الانجليزي، بعدما فقد رسميته وأصبح لاعبا احتياطيا بسبب قرار مدرب المطارق الذي لم يعد يعتمد عليه بعد كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في ساحل العاج، ما فتح الباب أمام تكهنات خروجه من الفريق إلى الدوري السعودي للمحترفين أو مارسيليا الفرنسي.

ووضع دافيد مويس إسم المدافع المغربي نايف أكرد ضمن قائمة المغادرين، حيث لم يعتمد عليه في الكثير من المباريات، وطالب إدارة النادي ببيع اللاعب و التعاقد مع مدافع جديد في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الإنجليزي الذي ينافس على التواجد في المسابقات الأوروبية، لكن حلمه لم يتحقق بعدما فشل في تحقيق نتائج جيدة في مباريات الدوري الانجليزي ثم اليوروبا ليغ.

ومن جهة أخرى فإن إدارة ويست هام قررت رسميا إقالة المدرب دافيد مويس في نهاية الموسم من على رأس العارضة الفنية بسبب سوء النتايج، حيث لن يتواجد في المطارق الموسم القادم، الأمر الذي سيغير موقف النادي بخصوص بيع اللاعب المغربي نايف أكرد.

تجدر الإشارة إلى أن نايف أكرد يحضى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية التي تسعى للتعاقد مع، وخاصة في الدوري الفرنسي من قبيل ليون و مارسيليا، بالإضافة إلى ذلك حصوله على عروض من أندية خليجية أيضا بالدوري السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!