الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي يكشف تفاصيل مثيرة عن لقاء إقناع لامين يامال نجم برشلونة باللعب مع المنتخب الوطني المغربي وإبراهيم دياز

الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي يكشف تفاصيل مثيرة عن لقاء إقناع لامين يامال نجم برشلونة باللعب مع المنتخب الوطني المغربي وإبراهيم دياز

كشف نجم منتخب المغرب لكرة القدم، عبد الصمد الزلزولي (22 عاماً)، عن محاولته إقناعَ موهبة نادي برشلونة الإسباني لامين يامال باللعب للمغرب، بدل ارتداء قميص منتخب إسبانيا، وذلك خلال فترة إعداد البلاوغرانا للموسم الحالي، دون أن ينجح في ذلك، كما تطرق إلى دوره في إقناع نجم ريال مدريد الإسباني، إبراهيم دياز، بتمثيل منتخب بلده الأصلي.

وقال عبد الصمد الزلزولي في حوار مع صحيفة آس الإسبانية، السبت، إنه تحدث إلى لامين يامال، من أجل ارتداء قميص منتخب أسود الأطلس، بدل اللعب لمنتخب لاروخا، إلا أنه لم يقتنع بذلك، وتابع قائلاً: “ينبغي احترام قراره، وهذا أمرٌ طبيعيٌ، إسبانيا منتخبٌ رائعٌ أيضاً، وأتمنى أن يقوم لامين يامال بعملٍ مميزٍ، باعتباره لاعباً رائعاً”.

وأضاف الزلزولي حول موقف إبراهيم دياز من تمثيل المغرب: “طلبت منه الانضمام إلى منتخب أسود الأطلس، حين واجه نادي ريال بيتيس ضيفه نادي ريال مدريد في إشبيلية، وعبّرَ لي عن تفكيره جدياً في الأمر، وأظن أنه اتخذ القرار الأفضل بالنسبة إليه، إنه لاعبٌ موهوبٌ، وبإمكان نجم ريال مدريد الإسباني تقديم الإضافة لمنتخبنا المغربي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!