موضوع إبراهيم دياز يؤثر على المنتخب الوطني المغربي والمدرب وليد الركراكي يتدخل

موضوع إبراهيم دياز يؤثر على المنتخب الوطني المغربي والمدرب وليد الركراكي يتدخل

فشل ابراهيم دياز في التخلص من اللعنة الملازمة له تهديفيا منذ منتصف مارس المنصرم، و تحديدا منذ سجل آخر أهدافه رفقة ريال مدريد في ملعب أل سادار أمام أوساسونا ضمن الجولة 29 من الليجا.

ووصل النجم المغربي لـ 10 مباريات متتالية دون تسجيله لأي هدف، وذلك لأول مرة في مشواره الإحترافي منذ خاض تجربة اللعب رفقة نادي ميلان معارا من النادي الملكي.
واستعدى “الجفاف” التهديفي الذي أصيب به لاعب ريال مدريد إبراهيم دياز، من وليد الركراكي التدخل، بعدما قام هذا الأخير بالتواصل مباشرة مع اللاعب.

وكشفت تقارير متفرقة، أن مدرب المنتخب المغربي، تواصل مباشرة مع اللاعب، حيث كشف له عن دعمه ومساندته و ثقته الكاملة بقدراته على تجاوز المرحلة التي يمر منها و استعادة حسه التهديفي.

ويعول وليد الركراكي كثيرا على إبراهيم دياز خلال المواجهات المقبلة للمنتخب المغربي، وعلى رأسها مبارتي زامبيا والكونغو برازافيل يومي 3 و7 يونيو المقبلين، ضمن الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026،

هذا ويُمرّ نجم المنتخب المغربي إبراهيم دياز بفترة صعبة على المستوى التهديفي، حيث غابت عنه فاعلية تسجيل الأهداف منذ منتصف شهر مارس الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!