المهدي بنعطية ينجز صفقة انتقال الدولي المغربي، نايف أكرد لاعب فريق ويست هام الإنجليزي ويجنبه الدوري السعودي

المهدي بنعطية ينجز صفقة انتقال الدولي المغربي، نايف أكرد لاعب فريق ويست هام الإنجليزي ويجنبه الدوري السعودي

أصبح الدولي المغربي، نايف أكرد، لاعب فريق ويست هام الإنجليزي، محل اهتمام عدة أندية في دوري روشن السعودي لكرة القدم، بالإضافة إلى نادي مارسيليا الفرنسي ثم ليون.

ووفق صحيفة “وست هام زون” البريطانية، فإن أربعة أندية سعودية هي القادسية والاتحاد والشباب والأهلي، يرغبون بالتعاقد مع أكرد، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة نادي وست هام الإنجليزي، ستوافق على بيع عقد المدافع المغربي، في حال توصلها بعرض مالي يتجاوز حاجز 35 مليون أورو.
ويركز أولمبيك مارسيليا على مدافع مركزي جديد إستعدادا للموسم المقبل.. وتؤكد تقارير إعلامية بريطانية أن النادي الفرنسي قد يدخل على خط نايف أكرد في الميركاطو الصيفي القادم بتوصية من مواطنه مهدي بنعطية، المدير الرياضي في الفريق، والذي يدافع عن هذه الخطوة.

وحسب ذات التقارير فإن مارسيليا يريد أكرد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، على أن يشتري عقده بشكل دائم بعد نهاية مدة الإعارة.
قرر فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي لكرة القدم الاستنجاد بالمهدي بنعطية، لإقناع الدولي المغربي نايف أكرد مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي، للالتحاق بفريق الجنوب، في الصيف القادم ولو على سبيل الإعارة حسب تقاري صحفية فرنسية.

ويحاول بنعطية الذي يشغل منصب المدير الرياضي بأولمبيك مارسيليا إقناع أكرد بالانضمام إلى الأخيرن خصوصا أنه يتجه إلى عدم تجديد عقد الكونغولي شانسيل مبيمبا.

ويعاني أكرد هذا الموسم من قلة التنافسية، بعدما بات خارج حسابات الاسكتلندي ديفيد مويس مدرب وست هام، الذي لم يعتمد كثيرا على الدولي المغربي، علما أن باريس سان جيرمان أبدى رغبته أيضا في ضم أكرد، الذي سبق له أن لعب في الليغ 1 لكل من ديجون ورين.
وانضم أكرد لويست هام يونايتد في صيف 2022، بعقد يمتد حتى يونيو 2027، ولا يمانع مدربه دافيد مويس ولا حتى إدارة النادي رحيل الدولي المغربي في الصيف المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!