نجم الوداد الرياضي أيوب العملود يحسم في التعاقد مع الرجاء الرياضي

نجم الوداد الرياضي أيوب العملود يحسم في التعاقد مع الرجاء الرياضي

تسارع إدارة الوداد الرياضي لكرة القدم، لإقناع مجموعة من اللاعبين في الفريق، بتجديد عقودهم التي ستنتهي متم الموسم الكروي الحالي، لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر استعدادا للموسم القادم.
وأكدت مصادر مطلعة لـ موقع المغرب سبورت إن الظهير الأيمن لنادي الوداد الرياضي أيوب العملود لن يغادر الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي المقبل وأن التوجه العام يسير نحو التجديد وعدم الانتقال لأي فريق آخر.
وأضاف المصدر ذاته بأن العملود لم يدخل في مفاوضات متقدمة مع الرجاء الرياضي أو الجيش الملكي وكل ما تم تداوله ونشره في مواقع التواصل الاجتماعي اجتهادات شخصية دون الرجوع إلى المصدر، و ان الأخير تعافى من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وجاهز للعودة من جديد لتدعيم فريقه.
ويرغب المكتب المديري للفريق الأحمر، في تجديد عقود عدد من ركائز الفريق، ويتعلق الأمر بكل أيوب العملود، أمين أبو الفتح، محمد أوناجم، وإسماعيل الحداد، كما تفكر إدارة الوداد، في إعارة كلا من صلاح الدين بنيشو وعماد الخنوس، بعد فشلهما في إقناع مدرب الفريق الأحمر، عزيز بنعسكر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!