تطورات جديدة في ملف محمد الشيبي ظهير أيمن بيراميدز مع حسين الشحات لاعب الأهلي

المغرب سبورت30 أبريل 2024
تطورات جديدة في ملف محمد الشيبي ظهير أيمن بيراميدز مع حسين الشحات لاعب الأهلي

أوضح الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للأهلي، موقف القلعة الحمراء في واقعة اللاعب محمد الشيبي ظهير أيمن بيراميدز مع حسين الشحات لاعب الأهلي، عقب لقاء الفريقين بالدوري المصري يوم 23 يوليو/ تموز 2023.

وحرك الأهلي شكوى رسمية ضد الشيبي بدعوى “مخالفته لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) باللجوء للقضاء المدني في واقعة اعتداء الشحات ضده”، رغم صدور عقوبة ضده من لجنة المسابقات بإيقاف الشحات لمباراتين.

وقال شلبي عبر برنامج (الهدف) بقناة (أون تايم سبورتس 2): “الأهلي يسير وفقاً للوائح الدولية في كافة ملفات كرة القدم، والحلول الودية في النهاية لن تغني عن تطبيق اللائحة”.

وأشار إلى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي يعاني من بعض المتاعب الصحية بآلام في الظهر وارتفاع في درجة الحرارة.

واستدرك “لكن الحالة الصحية تتحسن، وهناك آمال كبيرة في تعافي الخطيب ليكون رئيسا للبعثة في رحلة تونس لمواجهة الترجي، بجولة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 18 مايو/ أيار المقبل”.

وأكد أن هناك اتصالات مكثفة للحصول على السعة الكاملة لجماهير الأهلي في لقاء الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 25 مايو/ أيار المقبل بستاد القاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!