باريس سان جيرمان الفرنسي يضحي بمهاجم برشلونة لامين يامال من أجل التعاقد مع نجم المنتخب الجديد

المغرب سبورت29 أبريل 2024
باريس سان جيرمان الفرنسي يضحي بمهاجم برشلونة لامين يامال من أجل التعاقد مع نجم المنتخب الجديد

وكالات
تحضّروا جيداً وراقبوا سوق الانتقالات الصيفي هذا العام، لأننا على موعد مع انتقال لم يكن في الحسبان، ويتعلّق هذه المرة بلاعب مغربي سيفاجئ الجميع!

إن نجح باريس سان جيرمان في حسم هذه الصفقة فإنه سيكون قد قدّم لنا إحدى أبرز المواهب المغربي في الأعوام الأخيرة وسيكون أيضاً قدّم للعالم بأسره لاعب من الطراز الرفيع تمكن من خطفه بسعر زهيد جداً نسبةً للموهبة الكبيرة والفذّة التي يمتلكها.

هو اللاعب المغربي الموهوب والشاب إيهاب غوداني البركة، الذي يلعب في دوري الهواة الفرنسي مع فريق “بوبينيه”، والذي يقترب ، غن نجح باريس في مساعيه، من تشكيل ثنائية مغربية في سان جيرمان مع أشرف حكيمي قد تنسحب مستقبلاً على المنتخب المغربي.

فقد كشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي المختص في أخبار الانتقالات، عن وجود رغبة قوية من جانب باريس سان جيرمان، في التعاقد مع هذا اللاعب المغربي الذي أبهر كل من تابعه بسبب مستوياته العالية وفنياته الكبيرة،

وكان على رأس المنبهرين به البرتغالي لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي الباريسي، الذي رأى فيه القدرة على تعويض مبابي فراغات كبيرة جداً مستقبلاً في باريس سان جيرمان.

ما يُميّز هذا اللاعب هو مرونته الفنية إذ يتفنن اللاعب المغربي الشاب باللعب في 3 مراكز، وهي الجناح الأيمن والأيسر بجانب المهاجم الثاني، وهو ما يُثير إعجاب الأندية التي تسعى للتعاقد معه بكل شراسة وتتنافس فيما بينها على حسن صفقة المستقبل.

وُلد المهاجم الواعد عام 2005 في إسبانيا من أبوين مغربيين، وهو ما يجعله مؤهلا قانونيا لتمثيل “أسود الأطلس” و”لاروخا” على الصعيد الدولي.

وبدأ إيهاب غوداني البركة مسيرته الكروية في فريق راسينغ كلوب دي فرانس الفرنسي، قبل أن يلعب لفترة قصيرة في إيطاليا مع بيزا ومن بعدهما مع درانسي وأخيرا بوبينيه.

وتألق اللاعب المنحدر من أصول مغربية بشكل خاص خلال الموسم الحالي، حيث سجل 15 هدفا خلال 23 مباراة خاضها في دوري الهواة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!