نصير مزراوي بديل مثالي لجواو كانسيلو في برشلونة

المغرب سبورت28 أبريل 2024
نصير مزراوي بديل مثالي لجواو كانسيلو في برشلونة

يُعد المغربي نصير مزراوي أحد أبرز اللاعبين ذوي القدرة على شغل مركزَي الظهير الأيمن والأيسر بجودة عالية. وقد يمثل النجم الحالي لبايرن ميونخ الألماني بديلًا مثاليًا للبرتغالي جواو كانسيلو، الذي لم يُؤكَد استمراره بـ”كامب نو” حتى الآن.

ويقضي كانسيلو الموسم الحالي في برشلونة، مُعارًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، ومن الواضح أن مفاوضات تجديد الإعارة أو شراء اللاعب نهائيًا لن تكون سهلة، كما أن شعبية الدولي البرتغالي تراجعت بين جماهير “البلوغرانا”، عقب ارتكابه أخطاء مؤثرة، خلال مباراتَي برشلونة مع باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني.

ويمتد تعاقد مزراوي مع بايرن ميونخ حتى 30 يونيو 2026، ما يعني أن الصيف المقبل يمثل آخر فرصة للنادي البافاري، في حال أراد بيع اللاعب المغربي مقابل رسوم مرتفعة، علمًا أن القيمة السوقية الحالية لنجم أياكس السابق تُقدَر بـ30 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!