اللاعب المغربي نصير مزراوي يغادر بايرن ميونخ الألماني

المغرب سبورت8 أبريل 2024
اللاعب المغربي نصير مزراوي يغادر بايرن ميونخ الألماني

وكالات :
تشير التقارير الصادرة من ألمانيا إلى أن اللاعب المغربي نصير مزراوي قد يغادر صفوف نادي بايرن ميونخ بعد انتهاء الموسم الحالي.

ويأتي هذا القرار في ظل توافر عدد كبير من اللاعبين في مركز الظهير الأيمن، مما يجعل مزراوي الخيار الأول للرحيل.ووفقًا لما ذكرته صحيفة “بايرن انسايدر”، يبدو أن مزراوي سيترك النادي البافاري بعد نهاية الموسم، خاصة مع وجود العديد من اللاعبين المتميزين في نفس المركز، وكذلك عودة الظهير الكرواتي جوزيب ستانشيتش من فترة إعارته مع باير ليفركوزن.

المصدر نفسه أكد أن مزراوي لا يمانع الانتقال إلى نادٍ آخر إذا ما تلقى عروضًا مناسبة تسمح له بتغيير الأجواء، خصوصًا بعد تعرضه لمشاكل عضلية متكررة أثرت على أدائه ومنعته من اللعب بمستواه المعتاد.

ولم يشارك مزراوي في المباراة الثانية على التوالي مع بايرن ميونخ، حيث أكد مدربه توماس توخيل عدم استدعائه للمباراة الأخيرة بسبب عدم جاهزيته البدنية.

وقد يكون لتكرار الإصابات تأثير كبير على مسيرة مزراوي مع النادي البافاري، حيث غاب عن 15 مباراة من أصل 39 هذا الموسم ، مما يضع مستقبله مع الفريق الألماني في موضع شك بعد انتهاء الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!