وليد الركراكي يضحي بأسماء بارزة ويستعيد لاعبا مهما

المغرب سبورت8 أبريل 2024
وليد الركراكي يضحي بأسماء بارزة ويستعيد لاعبا مهما

يستهدف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، الإطاحة بمجموعة من الأسماء في تشكيلة «الأسود» خلال المرحلة المقبلة، وذلك بسبب تراجع أدائهم رفقة أنديتهم في الفترة الماضية, حيث ستكون تشكيلة المنتخب الوطني المغربي في المعسكر القادم استعدادا لمواجهة كل من زامبيا و الكونغو برازافيل ضمن تصفيات كأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية 2026.

وستشهد لائحة المنتخب الوطني المقبلة عودة عميد الفريق رومان سايس بالنظر للدور الذي يلعبه في الدفاع، في ظل عدم اقتناع الركراكي بثنائية عبقار ونايف أكرد، إذ يفضل أن يشغل كل من سايس وأكرد قلب الدفاع بالنظر إلى الخبرة التي يتمتعان بها.

وتراجع أداء مجموعة من اللاعبين، من بينهم عز الدين أوناحي وسفيان أمرابط وأمين عدلي وأيوب الكعبي، ما جعل الناخب الوطني يخبر هؤلاء اللاعبين بضرورة بذل مزيد من الجهد لضمان رسميتهم، في حين أن بعض الوافدين الجدد على تشكيلة المنتخب الوطني في المواجهتين الماضيتين ضد كل من أنغولا وموريتانيا لم يقنعوا الناخب الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!