إبراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني يتلقى أخبارا سارة وارسنال يبدأ خطته بخصوص اللاعب

المغرب سبورت1 أبريل 2024
إبراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني يتلقى أخبارا سارة وارسنال يبدأ خطته بخصوص اللاعب

يتّجه فريق أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع الدولي المغربي، إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث رصدت إدارة الفريق مبلغا ضخما لضم دياز.

وقال تقرير، نشرته صحيفة “arsedevils” الإنجليزية، إن نادي أرسنال يستهدف التعاقد مع لاعب فريق ريال مدريد ابراهيم دياز، مضيفا ان نادي آرسنال رصد 60 مليون أورو من أجل التوقيع مع دياز.

وشددت الصحيفة على أن أرسنال على استعداد لتقديم عرض بقيمة 60 مليون أورو من أجل انتداب النجم المغربي، حيث يرغب ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال، في ضم اللاعب لصفوف فريقه مستغلا العلاقة الجيدة بين ريال مدريد وأرسنال.
ومن جهة أخرى فقد شهدت القيمة السوقية للنجم المغربي، إبراهيم دياز، ارتفاعا كبيرا، مقارنة بما كانت عليه، وبالموازاة مع تألقه وبروزه مع نادي ريال مدريد الإسباني.

ووفق موقع “ترانسفر ماركيت” الخاص بأرقام وإحصائيات اللاعبين، فإن القيمة السوقية لدياز ارتفعت إلى 35 مليون يورو، وفق التحديث الأخير الذي جرى في الـ21 من شهر مارس الجاري.
وارتفعت القيمة السوقية لدياز بـ15 مليون يورو، مقارنة بالتحديث الذي سبق الأخير، ما يجعله يصل لأعلى قيمة في مساره، مع قابلية استمرار ارتفاع سعره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!