بعد إبراهيم دياز نجم جديد ينضم للمنتخب المغربي في المعسكر القادم

المغرب سبورت1 أبريل 2024
بعد إبراهيم دياز نجم جديد ينضم للمنتخب المغربي في المعسكر القادم

وكالات
كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي،أنه يرغب في ضم اللاعب الواعد نائل العيناوي، للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مثلما نجح في استقطاب إبراهيم دياز ، نجم ريال مدريد الاسباني، والذي خاض أولى مبارياته بقميص الأسود خلل ودية أنغولا التي جرت الجمعة الماضية بأكادير .
وتأسف وليد الركراكي، لتماطل اللاعب نائل العيناوي، في انضمامه للمنتخب الوطني ، مؤكدا أن هذا الأخير يتمتع بمهارت تقنية وبدنية، تجعله محل اعتمام الطاقم التقني للأسود .

وتابع الناخب الوطني : ” نائل العيناوي ، لاعب ممتاز ، و اللاعبون المهرة دائما ما يثيرون اهتمامي، إنه لاعب للمستقبل، أنه أحد خياراتنا المستقبلية، كنت أتمنى أن يكون متواجد بيننا في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، لكنه طلب مهلة بداعي رغبته في انتزاع رسميته بفريقه “.

وأضاف الركراكي: “قبل فترة التوقف الدولية الحالية حاولت ضمه للمنتخب الوطني،غير أنه طالب بمزيد من الوقتلحسم قراره ، وفي كثير من الأحيان، يجب أن تتخذ الخيارات المناسبة، مشكل عدم تواجده معنا يجب أن يوجه للاعب وليس للطاقم التقني للأسود “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!