متوسط ميدان نادي الوداد الرياضي يحيى جبران يحسم أمر التجديد مع الفريق الأحمر

المغرب سبورت23 مارس 2024
متوسط ميدان نادي الوداد الرياضي يحيى جبران يحسم أمر التجديد مع الفريق الأحمر

رفض متوسط ميدان نادي الوداد الرياضي يحيى جبران التجديد مع الفريق لموسم إضافي بعد نهاية عقده في الصيف القادم مع القلعة الحمراء، بعدما حقق العديد من النتائج الكبيرة في الدوري المغربي للمحترفين و دوري أبطال أفريقيا.
وفضل يحيى جبران خوض تجربة جديدة بعيدا عن الوداد الرياضي، حيث يدرس العديد من العروض التي توصل بها من أندية عربية تسعى جاهدة للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث ترغب أندية الزمالك و بيراميدز المصريان التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.
وكشفت مصادر مقربة من اللاعب ل موقع المغرب سبورت إن إدارة نادي بيراميدز المصري اقتربت من حسم التعاقد مع عميد الوداد البيضاوي وسينتقل إلى الفريق الأزرق في الصيف القادم اذا لم يتمكن الفريق المغربي من التجديد له.
ومن جهة أخرى فقدحدد الطاقم الطبي للوداد الرياضي لكرة القدم مدة غياب يحيى جبران عن الميادين بعد إصابته بإلتواء على مستوى الكاحل في الحصة التدريبية ليوم الجمعة الماضي، وهو ما فرض غيابه عن اللقاء ضد يوسفية برشيد برسم الجولة 24 من البطولة الاحترافية.
ولن يتمكن التونسي رضوان الفالحي المدرب المؤقت للوداد الرياضي لكرة القدم من الإستفادة من خدمات يحيى جبران في المباراة ضد مولودية وجدة يوم الخميس المقبل برسم مؤجل الجولة 22 من البطولة الاحترافية، إلى جانب المباراة ضد شباب السوالم الرياضي عن سدس عشر نهاية كأس العرش.
وسيكون الطاقم الطبي للوداد الرياضي لكرة القدم ملزما بالاستعانة بخدمات أنس سرغات لتعويض الغياب الاضطراري ليحيى جبران، كما حدث في اللقاء ضد يوسفية برشيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!