الوداد البيضاوي ينهي مفاوضاته مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني

المغرب سبورت23 مارس 2024
الوداد البيضاوي ينهي مفاوضاته مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني

أكدت تقارير صحفية توقف المفاوضات بين رئيس نادي الوداد الرياضي المؤقت عبد المجيد البرناكي ووكيل أعمال المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، حيث لم يتم التوصل لحل بخصوص الراتب الكبير الذي يحصل عليه في ناديه الحالي و الأندية التي دربها.
وأكد موقع المغرب سبورت في مقال سابق بأن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لن يدرب الوداد البيضاوي بسبب الراتب الشهري المرتفع الذي اشترطه وكيل أعمال المدرب السابق للنادي الأهلي المصري، والذي يفوق ما يريد الفريق الأحمر تقديمه.

وأضاف الموقع ذاته بأن المدرب السابق لصاندونز قد قدم العديد من التنازلات من أجل الإشراف على تدريب النادي الأحمر، إلا أن عائق الراتب الشهري تسبب في توقيف المفاوضات بشكل مؤقت لاستحالة تحقيق الشروط المالية للمدرب، ما سيحول الوجهة نحو البرتغالي كيروش.
ومن جهة أخرى فإن موقع المغرب سبورت إن إدارة الوداد البيضاوي تفاضل بين المغربي الحسين عموتة مدرب المنتخب الأردني و البرتغالي كيروش، وتشير كل المعطيات إلى قرب قيادة عموتة لنادي الوداد البيضاوي في ثالث تجربة له مع الفريق الأحمر.
وكان بيتسو موسيماني يتقاضى راتب شهري يناهز 190 مليون سنتيم حينما كان يشرف على تدريب النادي الأهلي المصري، فيما كان يتقاضى راتب شهري يناهز 130 مليون سنتيم رفقة الأهلي السعودي، في المقابل كان يتحصل على راتب شهري يقارب 75 مليون سنتيم رفقة فريق ماميلودي صن داونز.

وقدم عبدالمجيد البرناكي عرضا لا يتجاوز مبلغ 40 مليون سنتيم كراتب شهري، وهو أقصى راتب تقدر إدارة الوداد على تقديمه لبيتسو، إلا أن وكيل أعماله اعتبر العرض لا يناسب قيمة المدرب المتوج ثلاث مرات بلقب دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!