نادي ميلان الإيطالي يضع الدولي المغربي سفيان أمرابط على قائمة تعاقداته

نادي ميلان الإيطالي يضع الدولي المغربي سفيان أمرابط على قائمة تعاقداته

يضع نادي ميلان الايطالي الدولي المغربي سفيان أمرابط ضمن قائمة اللاعبين التي يرغب الفريق الايطالي في التعاقد معهم الموسم القادم، لتدعيم خط الوسط بعدما تأكد بأن ناديه الحالي مانشيستر يونايتد الإنجليزي لن يفعل خيار الشراء من نادي فيورنتينا.

وينضاف نادي ميلان الإيطالي لنادي يوفنتوس الإيطالي، والذي يرغب أيضا في ضم اللاعب الذي يتوفر على خبرة كبيرة في الكالتشيو مع أندية هيلاس فيرونا و فيورنتينا، بعدما فشل إقناع إدارة الفريق الأحمر الإنجليزي بمستواه وأصبح خيارا ثانويا في خط وسط الهولندي إريك تين هاج.

خروج سفيان أمرابط من مانشيستر يونايتد الإنجليزي بات محسوما، إدارة النادي لا ترى فيه لاعبا يعتمد عليه الموسم المقبل، و تفاوض لاعبين في هذا المركز، وبالتالي فإن أمرابط سيعود إلى فيورنتينا ومناقشة العروض المقدمة له مع الفيولا قبل حسم القرار النهائي.
الدوري الإيطالي يناسب طريقة لعب سفيان أمرابط بكل تأكيد، دوري لا يعتمد على السرعه العاليه ويحتاج إلى الاندفاع البدني و القوة، عوامل يحبها أمرابط و تتوفر فيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!