أسباب غياب اللاعب المغربي آدم ماسينا نجم فريق تورينو الإيطالي عن قائمة منتخب المغرب

المغرب سبورت16 مارس 2024
أسباب غياب اللاعب المغربي آدم ماسينا نجم فريق تورينو الإيطالي عن قائمة منتخب المغرب

أثار غياب اللاعب المغربي آدم ماسينا نجم فريق تورينو الإيطالي عن قائمة منتخب المغرب بقرار من المدرب وليد الركراكي التساؤلات، وذلك استعداداً لخوض ودّيتي أنغولا وموريتانيا، ليعوضه بموهبة فريق ريال مدريد الإسباني الصاعدة يوسف لخديم.

وكان الركراكي يعتزم استدعاء ماسينا لخوض المباراتين الإعداديتين ضد منتخبي أنغولا وموريتانيا، بعد المستويات الجيدة التي بات يقدمها منذ عودته من الإصابة، قبل أن يقرر إسقاط اسمه من اللائحة النهائية في آخر لحظة.

وأكد موقع “العربي الجديد”، أنّ اللاعب أبلغ الركراكي بعدم استعداده فنياً وبدنياً للمشاركة في المعسكر التدريبي المغلق مع منتخب المغرب، استعداداً لمواجهتي أنغولا وموريتانيا في 22 و26 مارس الجاري على ملعب أغادير.

وأضاف المصدر نفسه أنّ اللاعب ماسينا لم يرفض الالتحاق بمنتخب المغرب، بقدر ما طلب من الركراكي منحه المزيد من الوقت لاسترجاع كامل لياقته البدنية والفنية حتى يعود في أوج عطائه للدفاع عن قميص منتخب “أسود الأطلس” في الاستحقاقات المقبلة.

وتابع المصدر ذاكراً: “قرر المدرب وليد الركراكي تعويض ماسينا باللاعب الصاعد في صفوف ريال مدريد يوسف لخديم الذي كان ضمن القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي المغربي، والذي سيخوض مباراتين ودّيتين ضد أوكرانيا وويلز في 22 و26 مارس الحالي في مدينة أنطاليا التركية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!