يوفنتوس الإيطالي يغير قرار مانشيستر يونايتد الإنجليزي من التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط

المغرب سبورت16 مارس 2024
يوفنتوس الإيطالي يغير قرار مانشيستر يونايتد الإنجليزي من التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط

أصبح الدولي المغربي سفيان أمرابط، ضمن مجموعة من الأندية الإيطالية، بهدف التعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد فشل تجربته مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
ومن جهة أخرى فإن نادي مانشستر يونايتد تراجع عن قرار عدم شراء عقد أمرابط وعبر النادي الإنجليزي من جديد عن رغبته في ضم الدولي المغربي وذلك بعد دخول نادي يوفنتوس الإيطالي على الخط من أجل ضمه من ناديه فيورنتينا.
كما أن أمرابط لديه عدة خيارات، إما أن يواصل مشواره الكروي مع مانشستر يونايتد أو ينتقل إلى يوفنتوس أو يعود لناديه فيورنتينا أو يبحث عن نادي أخر ينتقل إليه.
وكشفت صحيفة “لاغازيتا” الإيطالية، أن إدارة فريق يوفنتوس تدرس إمكانية التعاقد مع النجم المغربي خلال الصيف المقبل بعد نهاية إعارته مع مانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة، أن أمرابط على رأس قائمة جنتولي من أجل تدعيم مركز وسط الملعب، وذلك منذ منذ أن كان مسؤولًا في نادي نابولي.

وأضاف المصدر نفسه، أن اليوفي يخشى من منافسة مع أندية الدوري السعودي، والتي أعربت عن رغبتها في ضم نجم “أسود الأطلس” في وقت سابق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!