ريال مدريد الإسباني يتسبب في أزمة كبرى للمغربي أشرف حكيمي

المغرب سبورت12 مارس 2024
المغرب سبورت

يأتي الهجوم الفرنسي على الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب تخطيط ريال مدريد الإسباني لاستعادة المدافع المغربي و نجم باريس سان جيرمان، في ظل عدم امتلاك النادي الملكي الرغبة في دفع الكثير من الأموال للظفر بخدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
https://youtu.be/hb_If_UgI8o?si=_vmfJb2xiveUUJ78
ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد البحث عن ظهير أيمن جديد في وقت مبكر من صيف عام 2025، وبحسب صحيفة “أتلتيك”، فإن النادي الملكي مستعد بالفعل -في ذلك الوقت- لدراسة استعادة خدمات أشرف حكيمي من جديد، حيث يرغب ريال مدريد في الدخول في مفاوضات منطقية للتعاقد مع المدافع المغربي، حيث سيتبقى في ذلك الوقت عام واحد على عقده مع باريس سان جيرمان، ما يجعل فرصة الحصول على خدماته مقابل مبلغ مالي محدود أمرًا واردًا.
وكانت مصادر عدة أكدت رغبة ريال مدريد في تعزيز مركز الظهير لديه من خلال التعاقد مع حكيمي، لتعويض داني كارفخال الذي بدأ يتقدم في السن، وسط تراجع ملحوظ في قدراته الفنية والبدنية، خاصة وأن أشرف حكيمي منفتحًا بشدة على فكرة العودة إلى ريال مدريد، مع اقتراب صديقه المقرب كيليان مبابي من الوصول إلى سانتياغو برنابيو مجانًا، حيث وصفت مصادر صحفية النجم المغربي بالمجنون تجاه فكرة اللعب من جديد بقميص الميرنغي.

ورغم هذه الأنباء، بدا الإيطالي كارلو أنشيلوتي منفتحًا على الاستمرار بما لديه من لاعبين، بعد تقديمه الدعم الكبير لكارفخال وفيرلاند ميندي، إلى جانب لوكاس فاسكيز في أحد تصريحاته الأخيرة.
وسبق لأليخاندرو كامانو وكيل أعمال المدافع المغربي القول في مقابلة سابقة مع صحيفة آس الإسبانية: “لقد كان أشرف بعيدًا عن ريال مدريد لمدة خمس سنوات، لكن النادي الملكي كان دومًا منزله؛ داخل مكان ما في قلبه يوجد ريال مدريد. إذا أراد ريال مدريد التوقيع معه فسوف نستمع إليه. إذا سألته (حكيمي) ستجده من مشجعي ريال مدريد، لكن مشروعنا الآن هو مشروع باريس سان جيرمان. اللاعبون العظماء يرون دائمًا ريال مدريد كهدف”.
ويرى مشجعون أن معلومات رغبة ريال مدريد في استعادة حكيمي الصيف القادم، تشكل سبباً في تراجع مستواه الراهن، حيث يحلم اللاعب بالعودة إلى سانتياغو بيرنابيو رفقة صديقه المقرب كيليان مبابي المرشح للانتقال إلى النادي الملكي مجاناً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!