الدولي المغربي نصير مزراوي ظهير بايرن ميونيخ على لائحة كبير مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي القادم

المغرب سبورت10 مارس 2024
الدولي المغربي نصير مزراوي ظهير بايرن ميونيخ على لائحة كبير مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي القادم

يحضى الدولي المغربي نصير مزراوي، ظهير بايرن ميونيخ، باهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، آخرها أتلتيكو مدريد بالإضافة إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، إلا أن فريقه لآ ينوي مغادرة اللاعب المغربي في الميركاتو الصيفي القادم.
ووفقا لما أكدته تقارير إعلامية إسبانية التي ذكرت أن إدارة فريق العاصمة الإسبانية ربطت إتصالها بوكيل الدولي المغربي من أجل إقناع اللاعب المغربي بحمل قميص أتلتيكو إنطلاقا من الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن مزراوي يتواجد حاليا على لائحة المدرب دييغو سيميوني الذي يعمل من الآن على إيجاد اللاعبين الجدد الذين سيعزز بهم صفوف فريقه للموسم المقبل.

ومن جهة أخرى فإن نادي بايرن ميونيخ الألماني لن يوافق على بيع الدولي المغربي نصير مزراوي، إلا أنه وفي حال وافق على رحيل الدولي المغربي فإنه سيحصل على مبلغ 30 مليون أورو القيمة المالية الحالية لمزراوي.

ويستمر غياب الدولي المغربي نصير مزراوي عن فريقه بايرن ميونخ، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الفخذ الأيسر في مباراة بوخوم عن الجولة 22 من منافسة “البوندسليغا”.

وكشفت صحيفة “كيكر” الألمانية أن مزراوي لن يتمكن من العودة إلى الميادين قبل شهر من الآن، وحاليا يواصل مرحلة العلاج الفردي مع طبيب النادي الذي سيحدد موعد عودته.
وأورد المصدر ذاته أن اللاعب بعد تعرضه لإصابة قوية على مستوى الفخذ، بات مهددا بالغياب عن المنتخب المغربي في وديتي أنغولا وموريتانيا المقررتين يومي 22 و26 مارس الجاري بأكادير.

ويشكل غياب مزراوي ضربة قوية لبايرن الذي يعاني من تذبذب مستويات أظهرته اليمنى، رغم تعاقده مع الفرنسي ساشا بوي من غلطة سراي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!