أزمة كبيرة بالرجاء الرياضي بسبب الجنوب إفريقي هاشم دومينغو واللاعب يصعد

أزمة كبيرة بالرجاء الرياضي بسبب الجنوب إفريقي هاشم دومينغو واللاعب يصعد

عجز المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي عن الحصول على وثائق الإقامة للاعبه الجنوب إفريقي هاشم دومينغو، بعد أزيد من 6 أشهر من إقامته في المغرب، حيث أن اللاعب الجنوب إفريقي سيصبح في وضع غير قانوني، مع نهاية شهر مارس 2024.
وحصل الجنوب أفريقي على تأشيرة جديدة بمطار محمد الخامس، إثر عودته رفقة النسور الخضر من التجمع التدريبي للإمارات، ومدتها 3 أشهر فقط، حيث طلب اللاعب من المكتب المسير، في أكثر من مناسبة، بالعمل على تقديم الوثائق للسلطات للحصول على وثيقة الإقامة في المغرب، ما يسمح له بفتح حساب بنكي بأحد المؤسسات البنكية بالمغرب.
وطالب المهاجم هاشم دومينغو إدارة الرجاء الرياضي ب 120 مليون عبر رسالة توصل بها الفريق الأخضر من محاميه، حيث يعيش دومينغو وضعا صعبا، بسبب عدم منحه مستحقاته المالية المنصوص عليها في عقده الفريق الأخضر.
وكان على فريق منح اللاعب 20 مليون سنتيم، عند توقيع عقده، و100 مليون سنتيم بداية شهر يناير الماضي، على أن يتسلم 100 مليون إضافية، في آخر الموسم الرياضي، باعتبار أنه وقع للرجاء بمنحة توقيع تقدر بمبلغ 220 مليون سنتيم.

وغاب اللاعب دومينغو عن أغلب مباريات الرجاء، علما أن الفريق تعاقد معه بطلب من المدرب الألماني جوزيف زينباور، الذي كان يعرفه عندما كان يشتغل بالدوري الجنوب إفريقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!