ميلان الإيطالي يحسم في التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي يوسف النصيري

عبد اللطيف ضمير29 فبراير 2024
ميلان الإيطالي يحسم في التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي يوسف النصيري

يرغب نادي ميلان الإيطالي في التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي يوسف النصيري من إشبيلية الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر استعدادا للموسم القادم، ليكون خليفة الفرنسي جيرو وأسماء أخرى يتوقع أن تخرج من الفريق في الصيف.

ويرى نادي ميلان الإيطالي في المهاجم المغربي يوسف النصيري الحل الأمثل في حال خروج أحد مهاجمي الفريق، بالنظر إلى القيمة المالية المنخفضة التي لن تكلف الفريق كثيراً ، وفي المقابل ربح مهاجم دولي يتوفر على إمكانيات كبيرة، رغم الانتقادات التي طالته مؤخراً بسبب تضييعه العديد من الفرص السهلة مع الفريق الأندلسي ومع المنتخب المغربي في كأس إفريقيا للأمم.

ومن جهة أخرى فإن إدارة النادي الإيطالي ستدخل في مفاوضات مع إدارة إشبيلية الإسباني من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي في الميركاتو الصيفي المقبل، وهي المرة الثالثة التي يراهن فيها الميلان على إنجاز صفقة مهاجم أسود الأطلس، على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، إلا أن الأمور لم تسر في الاتجاه الصحيح وتوقفت آخر المفاوضات بين الطرفين في الانتقالات الشتوية الماضية.

ولا يمانع إشبيلية الإسباني في بيع اللاعب المغربي يوسف النصيري في الفترة المقبلة، بالنظر إلى الأزمة المالية التي يمر بها الفريق الأندلسي منذ مدة، ما قد يجعل خروج مهاجم المغرب ممكنا في الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!