وليد الركراكي يضحي بسليم أملاح من أجل دعوة نجم جديد يستدعي لأول مرة

المغرب سبورت28 فبراير 2024
وليد الركراكي يضحي بسليم أملاح من أجل دعوة نجم جديد يستدعي لأول مرة

بات نائل العيناوي لاعب خط وسط فريق لانس الفرنسي ونجل أسطورة التنس المغربي يونس العيناوي مرشحاً ليكون بديلاً لمواطنه سليم أملاح المحترف في صفوف نادي فالنسيا الإسباني داخل المنتخب المغربي، خصوصاً بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به لاعب الخفافيش خلال نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت مؤخراً في ساحل العاج.

وأعد أحد مساعدي المدرب وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي إعداد تقرير فني شامل حول مردود اللاعب نائل العيناوي تهم حضوره في منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

نائل العيناوي هو المرشح البارز لخلافة اللاعب سليم أملاح في صفوف المنتخب المغربي، فبعد التقرير الذي قام به وليد الركراكي عقب عودته من المشاركة الأخيرة في بطولة كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج، وقف على حقيقة ضرورة تعزيز 3 مراكز ومنح الفرصة للاعبين جدد، ومن بين اللاعبين الذين اقتنع كثيراً بمردودهم الفني هناك اللاعب نائل العيناوي.
وتم تكليف أحد أعضاء الطاقم الفني بإعداد تقرير شامل يهم حضوره رفقة نادي لانس في بطولة فرنسا، اللاعب الشاب بات مرشحاً بارزاً ليخلف سليم أملاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!