حقيقة ما تم تداوله بخصوص وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي مع وكيل إبراهيم دياز نجم ريال مدريد

المغرب سبورت24 فبراير 2024
حقيقة ما تم تداوله بخصوص وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي مع وكيل إبراهيم دياز نجم ريال مدريد

كشفت موقع كووورة حقيقة التقاط وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، صورة مع وكيل إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد، الذي لم يحسم موقفه بشأن المنتخب الذي سيمثله خلال الفترة المقبلة، بعدما انتشرت صورة للركراكي مع أحد الأشخاض، قيل إنه وكيل أعمال دياز، داخل مجمع محمد السادس، الذي يستضيف دائمًا معسكرات أسود الأطلس.

وأكد موقع كووورة، إنَّ الشخص الذي ظهر مع الركراكي ليس وكيل أعمال دياز، لكنه شخص قريب جدًا من محيطه وأسرته وتربطه علاقات قوية باللاعب، وهو مغربي مقيم في إسبانيا.

وأضافت المصادر “صحف إسبانيا، ومنها (آس)، تمارس ضغوطًا علي اللاعب لتمثيل إسبانيا، ونشرت على صدر صفحتها الأولى مانشيت عريضًا يحمل تصريحًا سابقًا لفوزي لقجع يسخر من احتمال تمثيل دياز لاسبانيا بقوله (هل سمعتم يوما أنَّ لاعبًا اسمه إبراهيم لعب لإسبانيا)، فردت عليه “وهل سمعتم في يوم أنَّ لاعبًا اسمه دياز لعب للمغرب”.

وتابعت المصادر “هنالك تعبئة واستنفار داخل المعسكرين معًا، لضم اللاعب الذي زار المغرب الشهر المنصرم مرتين، وأقام قبل أيام حفل زفاف شقيقته في مراكش بحضور بعض من نجوم ريال مدريد بينهم كامافينجا، وفينيسيوس”.

وأوضحت “الركراكي التقى اللاعب أكثر من مرة بين ميلان، ومدريد، والرباط، ويصر على ضمه فهو يري فيه الحل الأمثل لمعضلة هجوم الأسود”.

وختمت “هناك مساعٍ تبذل في الكواليس بين الجانبين لحمل اللاعب على حسم قراره في معسكر مارس/أذار المقبل، بينها تسخير أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد السابق، لإقناع دياز بأن يحذو حذوه ويذكره بالنجاحات التي لامسها بعد اختياره المغرب بحكم الصداقة التي تجمع اللاعبين”.

يذكر أن إبراهيم دياز، 24 عامًا، يُعدُّ بديلاً إستراتيجيًا في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي، وشارك مع ريال مدريد في 29 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالهم 8 أهداف، وصنع 3 آخرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!