خطوة ممتازة من إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد الإسباني تجاه المغرب هي الأولى من نوعها

المغرب سبورت21 فبراير 2024

في الوقت الذي أثار تواجد مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، ابراهيم دياز، بمراكش العديد من التساؤلات، حول سبب تواجد اللاعب المطلوب للالتحاق بكتيبة الركراكي بالمغرب، وكذلك علاقة الأمر بمسألة تأكيد اختياره لحمل قميص أسود الأطلس على حساب منتخب اسبانيا.

وتشير المصادر، إلى أن نجم ريال مدريد ذي الأصول المغربية ابراهيم، حضور حفل زفاف أخته الصغرى بإحدى الوحدات السياحية المصنفة بصحراء منطقة أكفاي نواحي مدينة مراكش.

كما حل نجوم نادي ريال مدريد الإسباني بمدينة مراكش، فيما لا زال عدد من اللاعبين يتوافدون على عاصمة النخيل لحضور حفل زفاف شقيقة زميلهم النجم المغربي ابراهيم دياز.

وقد حل بمراكش، فينسيوس وكامافينغا، والمهاجم الإسباني ماركو أسينسيو، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي شوهد بساحة جامع الفناء والأسواق العريقة المحيطة بها رفقة زوجته.

وانضم النجم البرلزيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد الإسباني والنجم الإسباني ماركو أسينسيو، مهاجم باريس سان جيرمان، وكل من ابراهيم دياز وإدواردو كامافينغا لقائمة النجوم الذين حلوا مؤخرا بمدينة مراكش.

وتحول مطار مدينة مراكش خلال 24 ساعة الأخيرة، إلى قبلة لطائرات JET الخاصة نقلت أساطير المستديرة ومشاهير من مختلف المجالات تلبية لدعوة النجم المغربي إبراهيم دياز لحضور حفل زفاف شقيقته الصغرى في منطقة سياحية بضواحي المدينة الحمراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!